فهرس المؤلفين

ا

  • الجسار، أحمد أثر اختلاف أنماط الوکيل الذکي في البيئة الافتراضية على تنمية بعض مهارات المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 8، 2022، الصفحة 71-108]
  • الحربي، منيرة فهد أثر اختلاف أسلوب عرض المعلومات (شعاعي، هرمي) في الخرائط الذهنية الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير البصري لمادة العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 149-192]
  • السيد، بسمة محمد زكي تصميم بيئة التعلم المنتشر وأثرها في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى طلاب الدراسات العليا بکليه التربية [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 108-152]
  • السيد، عبد العال أثر اختلاف أنماط الوکيل الذکي في البيئة الافتراضية على تنمية بعض مهارات المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 8، 2022، الصفحة 71-108]
  • السيد محمد حجازي، هند نظام تعليمي سحابي مقترح لتنمية مهارات تطوير المواقع الإخبارية الالکترونية لدى طلاب الإعلام التربوي [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 85-114]
  • الغامدي، سميرة واقع استخدام المستحدثات التکنولوجية في روضة وابتدائية الطفولة المبکرة بالباحة من وجهة نظر المعلمات والاتجاه نحوها [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 61-84]

ح

  • حجازي، رحاب توظيف التحليلاتية التعليمية في بيئة التعلم الشخصية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الدروس الالکترونية التفاعلية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 1-60]
  • حمدي فرج، سهير تطوير بيئة تعلم إلكترونية قائمة على تلميحات الفيديو التفاعلي لتنمية مهارات معالجة الصور الرقمية والاتجاه لدى طالبات رياض الأطفال [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 1-91]
  • حميد، عبدالرحمن أحمد سالم سالم أثر اختلاف أسلوب عرض المعلومات (شعاعي، هرمي) في الخرائط الذهنية الإلكترونية على تنمية مهارات التفكير البصري لمادة العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 149-192]

ش

  • شوقي بدوي، منال أثر تصميم بيئة تعلم تكيفية قائمة على أساليب التعلم (البصري/ اللفظي) على تنمية مهارات البحث العلمي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية [المجلد 3، العدد 8، 2022، الصفحة 1-70]
  • شوقي بدوي، منال تصميم بيئة الكترونية قائمة على نمط عرض الهولوجرام (ثابت – متحرك) لتنمية مهارات إنتاج المجسمات التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 1-58]
  • شوقي بدوي، منال تصميم بيئة تعلم رقمية قائمة على الحوسبة الضبابية لتنمية بعض مهارات تعلم اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بجمهورية العراق [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 153-206]

ع

  • عبد البديع عبد الله کامل، أحمد نظام تعليمي سحابي مقترح لتنمية مهارات تطوير المواقع الإخبارية الالکترونية لدى طلاب الإعلام التربوي [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 85-114]
  • عبد الحميد، عبدالعزيز أثر اختلاف أنماط الوکيل الذکي في البيئة الافتراضية على تنمية بعض مهارات المواطنة الرقمية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 3، العدد 8، 2022، الصفحة 71-108]
  • عبدالحميد عبدالحميد، رانيه ياسر تصميم بيئة تعلم رقمية قائمة على الحوسبة الضبابية لتنمية بعض مهارات تعلم اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بجمهورية العراق [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 153-206]
  • عجور، أشرف أحمد معايير تصميم بيئات التعلم المدمج القائمة على المحاكاة ثلاثية الأبعاد لتنمية مهارات تجميع الكمبيوتر [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 125-148]
  • عزت محمد الضهيرى، علياء أثر بيئة تعليمية قائمة على الانفوجرافيک فى تنمية المفاهيم العلمية لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الإعدادية [المجلد 3، العدد 8، 2022، الصفحة 109-133]

ف

  • فيود، ايمان عوض محمد فيود دور مواقع التواصل الاجتماعي في زيادة معدلات الاکتئاب والقلق لدى عينة من الشباب The role of Social Media sites in increasing rates of Depression and anxiety among youths [المجلد 3، العدد 6، 2022، الصفحة 115-162]

م

  • محمد، معتز أحمد إبراهيم أثر التعليم المدمج في تنمية بعض مهارات التفكير التأملي والميل نحو مادة الجبر لدى طلاب الصف الثاني الثانوي [المجلد 3، العدد 9، 2022، الصفحة 59-107]
  • محمود عبد الرؤوف رشاد محمد صالح، ريهام فاعلية استراتيجية الفصل المعکوس القائمة على التعلم الترفيهي لتنميــة مهــارات استخـــدام تطبيقات الـــويب التعلـيمية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية واتجاهاتهم نحوه [المجلد 3، العدد 7، 2022، الصفحة 93-124]
  • مهزع، فوز دور المدرسة في تعزيز الأمن الفکري لدى طلاب المرحلة المتوسطة من وجهة نظر المعلمين والمعلمات [المجلد 3، العدد 8، 2022]